نظام الجمعية
مؤتمرات وندوات
المشاركة في المحاضرات
مواقع ذات صلة
تصويت
اخبار اجتماعيه
بحث في الموقع
بحث في الانترنت

 

يسر الجمعية السورية لأطباء العين التأكيد بأن شبكة الأكاديمية الأميركية للتعليم والأخبار العينية

يسر الجمعية السورية لأطباء العين التأكيد بأن شبكة الأكاديمية الأميركية للتعليم والأخبار العينية (O.N.E.TM) ، وكذلك بريد الأكاديمي إكسبريس الإلكتروني الأسبوعي ، هي متاحة لجميع أعضاء الجمعية السورية لأطباء العين ولكل مقيمي اختصاص العينية في القطر .

 

  • بصفتكم عضواً في الجمعية السورية لأطباء العين فإن ذلك يؤمن لك دخولاً إلى شبكة الـ O.N.E. وهي مصدر تعليمي فعال لأطباء العيون على شبكة الانترنت ، وقد تم تأسيس هذه الشبكة من قبل الأكاديمية الأميركية لطب العين .

إن شبكة الـ O.N.E.  تعرض مجالاً واسعاً من التعليم السريري يشتمل على كافة الاختصاصات الدقيقة العينية ، وذلك بما تتضمنه من المشاركة بالحالات التفاعلية interactive cases))، وإمكانية الدخول وتصفح النص الكامل للمقالات في خمس مجلات علمية عينية عالمية رئيسية بالإضافة إلى كتاب الـ (Wills Eye Manual)، ووسائل التقييم العلمي الذاتي ، والمحاضرات التي تم تقديمها في مؤتمرات الأكاديمية .

قم بزيارة شبكة الـ  O.N.E. :

يجب أن تكون قد استقبلت بريداً الكترونياً من الـ AAO  يتضمن معلومات ورمزاً لتسجيل الدخول . إذا كنت غير قادر على إيجاد البريد الالكتروني (أو واجهتك صعوبة في تسجيل دخولك) ، أوإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها شبكة الـ O.N.E.  فإنك بحاجة إلى رمز الدخول المرسل لك من قبل الأكاديمية الأميركية لطب العين . للحصول عليه قم بالاتصال بالجمعية السورية لأطباء العيون على البريد الإلكتروني (info@sos-sy.com ) ، أو بالأكاديمية الأميركية لطب العيون بالسيدة  Ms. Annamarie Hastings على البريد الإلكتروني ahastings@aao.org)) .

  • أيضاً وبصفتكم عضواً في الجمعية السورية لأطباء العين فإن ذلك يؤمن لك ميزة استقبال بريد الأكاديمي إكسبريس الإلكتروني الأسبوعي ، وهي خلاصة أسبوعية للأبحاث المنشورة حديثاً في أهم مجلات طب العيون العالمية . للحصول عليه قم بالاتصال بالجمعية السورية لأطباء العيون على البريد الإلكتروني (info@sos-sy.com ) ، أو بالأكاديمية الأميركية لطب العيون بالسيدة Ms. Annamarie Hastings على البريد الإلكتروني ahastings@aao.org)) .

 

نأمل بأن تكون هذه الميزات الجديدة لأعضاء الجمعية قد أمنت مصدراً للتعليم الطبي المستمر ، ومعيناً في تحسين نوعية خدمة المرضى ، وأن تكون في الوقت عينه تجديداً لمتعة اختصاص طب العيون .

وتفضلوا بقبول أطيب تحيات الجمعية السورية لأطباء العيون

Footer